masatalemi|40 ألف دينار من الأعيان لمتضرري الزلزال في سوريا  التفاصيل:

40ألف دينار من الأعيان لمتضرري الزلزال في سوريا

40 ألف دينار من الأعيان لمتضرري الزلزال في سوريا

أخبارالأردن

قدم مجلس الأعيان اليوم الخميس، مبلغ 40 ألف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية ليصار إلى تقديمها كمساعدات إنسانية للأسر المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا، وذلك من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لأعضاء مجلس الأعيان، الذي أنشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

وقال الفايز، إن “هذا التبرع يأتي في إطار دور أعضاء مجلس الأعيان وإيمانهم بضرورة تقديم العون والمساعة للأسر المحتاجة والمتضررة من الكوارث الطبيعية، اقتداء بالنهج الملكي الهاشمي، فجلالة جلالة الملك عبدالله الثاني، دائما يكون اول المبادرين الذين يمدون يد العون والمساعدة، لكافة المحتاجين والمتضررين من النزاعات والحروب والكوارث الطبيعية، كما ان جلالته يوجه الحكومات باستمرار، الى سرعة ارسال المساعدات اللازمة لهم ومدهم بالعون والمستلزمات الضرورية”.

وأضاف، أن “هذا التبرع ياتي من الاقتطاعات الشهرية الثابتة، التي يتم اقتطاعها من مكأفأت السادة الاعيان فقط، دعما لصندوق المسؤولية الاجتماعية”.

وقام بتسليم المبلغ لامين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الاعيان مساعد رئيس المجلس مفلح الرحيمي والعين احمد علي العويدي والعين عيسى مراد.

Slide Up
x

Slide Up
x
Advertisements

masatalemi|40 ألف دينار من الأعيان لمتضرري الزلزال في سوريا  التفاصيل:

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via
Copy link
Powered by Social Snap