masatalemi|التربية تؤكد عدم التهاون مع أي سلوك يمس هيبة المعلم

التربية تؤكد عدم التهاون مع أي سلوك يمس هيبة المعلم

ردّت وزارة التربية والتعليم على اعتداء طالب على مدير إحدى المدارس في محافظة عجلون بواسطة “جنزير”، اليوم الأحد، ما أدى إلى كسر يد المدير.

وأكدت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى القبيلات، أن الوزارة لن تسمح بالتطاول على المعلمين والمعلمات تحت أي ظرف؛ حفاظًا على هيبة المعلم، وحقوق الطلبة في استمرار سير العملية التعليمية في بيئة تعليمية آمنة وملائمة.

وأضافت القبيلات خلال زيارتها مدرسة صخرة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية عجلون، للاطمئنان على صحة مدير المدرسة الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد الطلبة، يرافقها مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، أن الوزارة لن تتهاون مع تلك السلوكات السلبية الغريبة على مجتمعنا تجاه المعلمين أثناء قيامهم بواجبهم وتأديتهم لرسالتهم المقدسة.

ونقلت الأمينة العامة لمدير المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية فيها، تحيات وأمنيات وزير التربية والتعليم بالشفاء العاجل للمدير، مؤكدة حرص الوزارة على متابعة القضية ومنع مثل هذه الممارسات للحفاظ على حقوق المعلمين وهيبتهم في الميدان التربوي.

من جانب آخر، تفقدت القبيلات واقع البناء المدرسي وأوعزت بأعمال صيانة للمدرسة، ودراسة إعادة تخصيص قطع أراضٍ مجاورة لبناء مدرسي جديد.

#أخبار_الأردن

masatalemi|التربية تؤكد عدم التهاون مع أي سلوك يمس هيبة المعلم

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via
Copy link
Powered by Social Snap